6 تطبيقات تساعدك على ممارسة التمارين الرياضية من المنزل

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

لا شك أن ممارسة الرياضة تعتبر شيء ضروري جدا لأجسادنا وصحتنا، كما أن المحاولات المستمرة للتمتع بصحة جيدة عن طريق إتباع الحميات الغذائية لن يكتمل أبدا إلا بأداء بعض التمارين رياضية التي تساعدنا  في الحصول على جسم رشيق وصحة أفضل.

لكننا دائما ما نواجه مشكلة ضيق الوقت الذي يمنعنا من الذهاب إلى النوادي الرياضية وصالات الجيم Gym لذلك لابد من البحث عن طرق تساعدنا على أداء التمارين الرياضية في المنزل بدون مدرب وهو ما تقدمه لنا الكثير من التطبيقات حاليًا، حيث أصبح من السهل الاستفادة من الأجهزة الذكية في مجال الرياضة والصحة بشكل عام بفضل هذه التطبيقات المُتخصصة التي تساعدنا في ذلك.

فيما يلي 6 تطبيقات تساعدك على ممارسة التمارين الرياضية التي تناسبك من المنزل وخسارة الوزن الزائد لاختيار ما يناسبك منها:

1- تطبيق Noom

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

يقدم لك تطبيق Noom الكثير من الميزات التي تساعدك على بناء نمط حياة صحية، حيث يتيح لك خطط مخصصة للوجبات والتمارين الرياضية.

طور هذا التطبيق فريق من الأطباء وعلماء النفس وخبراء التغذية والمدربين الشخصيين ليوفر لك أساليب تغيير السلوك بفعالية من خلال المقالات اليومية والتحديات التفاعلية لتعليمك المهارات التي تحتاجها لتحسين صحتك.

الميزات الرئيسية:

  • يتيح لك التدريب المرن لمساعدتك على تحديد وتحقيق أهدافك على المدى القصير والطويل
  • تعليقات شخصية من مدربك استنادًا إلى نشاطك داخل التطبيق والتقدم
  • أدوات لتتبع وزنك، وطعامك، وممارسة الرياضة
  • تقديم محتوى تفاعلي يحتوي على أكثر من 250 مقالة جديدة من أجل الحصول على الدعم
  • يضم قاعدة بيانات الغذاء الأكثر شمولية مع أكثر من نصف مليون من خيارات تسجيل الأغذية الجديدة
  • يقدم لك حلول علم نفس مؤكدة علميا لخداع جسمك من أجل بناء عادات صحية أسرع

التطبيق متاح للتنزيل مجانًا لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز، ولكنه يعتمد على الاشتراكات داخل التطبيقات لتمكينك من الحصول على كافة الميزات.

2- تطبيق Six Pack in 30 Days

يُعد تطبيق Six Pack in 30 Days من أهم التطبيقات التي تساعدك على التخلص من الوزن الزائد وبناء العضلات، حيث يقدم لك الكثير من التمارين الرياضية التي تساعدك على نحت الجسم والتخلص من دهون البطن في 30 يوم فقط، من خلال اختيار أي مستوى من التدريبات التي يمكنك ممارستها بدون الحاجة إلى معدات رياضية.

يقدم هذا التطبيق العديد من التدريبات المناسبة لجميع المستويات، مع زيادة كثافة التمارين تدريجيًا، ويمكنك القيام بها بسهولة في المنزل أو في أي مكان وفي أي وقت.

يوفر لك التطبيق الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو التي يمكنك من خلالها التأكد من تنفيذ كل تمرين بأمان وفعالية.

التطبيق متاح مجانًا لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز.

3- تطبيق Gixo

قراءة المزيد ...

0 تعليق