10 ألعاب بلاي ستيشن 4 رائعة ستصدر خلال عام 2019

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

مع بداية العام الجديد 2019 ينتظر محبي الألعاب الإلكترونية الإصدارات الجديدة من هذه الألعاب وخصوصا الإصدارات المصممة لمنصة بلاي ستيشن 4 – PlayStation 4، ولذلك قمنا بتجميع 10 ألعاب رائعة ستصدر خلال هذا العام مع مواعيد الإطلاق المحددة لها.

إليك عشر ألعاب بلاي ستيشن 4 ستصدر خلال عام 2019:

1- لعبة Tom Clancy’s The Division 2

– ميعاد الإطلاق: مارس 2019

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

أكثر ألعاب الواقع الافتراضي إثارة لعام 2019

يناير 26, 2019

جوجل تزيل 13 لعبة من متجرها لتثبيتها برمجيات ضارة

نوفمبر 27, 2018

ترانسيند تطرح أقراص تخزين مخصصة لتشغيل الألعاب الإلكترونية

نوفمبر 8, 2018

لعبة أكشن وتقمص أدوار يتم لعبها عبر الإنترنت بواسطة عدة لاعبين وتنتمي إلى فئة ألعاب Third-person shooter أو التصويب من منظور الشخص الثالث، والتي يمكن فيها مشاهدة جزء من جسم اللاعب والأشياء المحيطة به.

تدور أحداثه اللعبة في العاصمة الأمريكية واشنطن حيث تدور معارك بين بعض الأشخاص ومجموعات من المجرمين، ويتعاون اللاعبين مع بعضهم البعض لتحقيق مجموعة من الأهداف في إطار أحداث اللعبة، كما تشمل اللعبة معارك قتالية يمكن لعدد يصل إلى 8 لاعبين الإشتراك فيها.

2- لعبة Mortal Kombat 11

– ميعاد الإطلاق: أبريل 2019

هذا هو الإصدار الحادي عشر من لعبة القتال الشهيرة مورتال كومبات والتي ظهرت لأول مرة في أكتوبر 1992 وكانت تعمل على منصة الألعاب الشهيرة أركيد Arcade في ذلك الوقت والتي كانت منتشرة في أماكن التسلية العامة، وبعد ذلك أصبحت متاحة على أجهزة الألعاب بالمنازل.

3- لعبة Rage 2

– ميعاد الإطلاق: مايو 2019

تنتمي هذه اللعبة إلى فئة ألعاب الأكشن التي تسمي First-person shooter H أو التصويب من منظور الشخص الأول وهي نوع من ألعاب الأكشن التي يتم فيها استخدام الأسلحة بواسطة شخصية واحدة حيث لا يرى اللاعب سوى يد الشخصية والسلاح الذي تحمله والأشياء التي تظهر أمامه أثناء تحركه.

تدور

قراءة المزيد ...

0 تعليق