واتس آب للأعمال يحصل على ميزة الردود السريعة وأكثر من على الويب وسطح المكتب

عالم التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

في يناير من العام الماضي، أعلنت شركة واتس آب عن إتاحة تطبيقها واتس آب للأعمال “WhatsApp Business”، وبمناسبة الذكرى السنوية الأولى لإطلاق التطبيق، أتاحت الشركة اليوم عدد كبير من الميزات الجديدة لخدمتها هذه على كلٍ من سطح المكتب والويب.

وفي هذا السياق تقول الشركة أن مستخدمي واتس آب للأعمال سيتمكنون الآن من استخدام ميزة الردود السريعة وميزة التصفية والتصنيفات لقائمة الدردشة، كذلك كشفت عن بعض الأرقام المهمة حيث أشارت أن هناك نحو 5 مليون شركة في العالم تعمل بنشاط مستمر في خدمتها هذه، وهذا يُمثّل زيادة بنحو 3 ملايين عن شهر أبريل من العام الماضي.

عمومًا فيما يخص ميزة الردود السريعة، فهي عبارة عن رسائل محددة مسبقًا يمكن استخدامها للإجابة عن الأسئلة الشائعة، وهنا يمكن للشركات فقط الضغط على “/” في لوحة المفاتيح لتحديد رد سريع وإرساله إلى المستهلك، أما ميزة التصنيفات فهي تسمح لمستخدمي واتس آب للأعمال على تنظيم الدردشات وجهات الاتصال بحيث يمكن العثور عليها بسهولة لاحقًا.

وأخيرًا تتيح ميزة التصفية فرز الدردشات استنادًا إلى الرسائل أو المجموعات أو القوائم الغير المقروءة، وللتذكير واتس آب للأعمال متوفّر للمستهلكين على سطح المكتب لكلٍ من ويندوز وماك، بينما يمكن الوصول إلى إصدار الويب من هنا، فضلًا عن توفّره كتطبيق على الهواتف المحمولة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق