تقرير: عام 2019 يشكل نقطة تحول حاسمة في مجال الرياضة العالمي

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

كشفت أحد دراسات التحول التجاري للرياضة التي أجرتها “تاتا للاتصالات“، الشركة المتخصصة في مجال توفير البنية التحتية الرقمية، بأن عام 2019 يشكل نقطة تحول حاسمة في مجال الرياضة العالمي، حيث ستبدأ ابتكارات التقنية الرقمية عهد جديد من النمو التجاري غير المسبوق لمنافذ البث وأصحاب حقوق البث والمنظمات الرياضية.

وغطى تقرير “Show Me the Money!”، الفورمولا 1 وسباق الجائزة الكبرى للدراجات النارية والجولة الأوروبية للجولف بالإضافة إلى أهم الشركات والبنوك الداعمة لهذه الرياضات مثل HSBC وDAZN، وأسقط الضوء على منصات البث والرياضات الإلكترونية وتطبيقات الواقع الافتراضي وغيرها من الابتكارات التقنية التي أصبحت بسرعة كبيرة من محركات الإيرادات الأساسية للرياضة، بالإضافة إلى حقوق البث عبر وسائل الإعلام وحضور الفعاليات والرعاية والمنتجات الترويجية.

ووفقًا للتقرير، فإن كل هذا لا يساعد فقط على زيادة نسبة المشاهدة العالمية للرياضة، بل تعمل أيضًا على تعزيز التفاعل بين عشاق الرياضة، مما يوفر قيمة مقترحة أكثر جاذبية للجهات الراعية وشركات الإعلانات. ولهذا ووفقًا لتقرير “Show Me the Money!”فإنه بغض النظر عن الدور الذي تلعبه أحد الشركات في عالم الرياضة، يجب

قراءة المزيد ...

0 تعليق