النسخة الأرقى من +Galaxy S10 ستكلف 1600€، والنسخة الأساسية من Galaxy S10E ستكلف نصف ذلك

إلكتروني 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

Galaxy S10 Trio

صدر اليوم تقرير جديد من إيطاليا يكشف لنا عن أسعار سلسلة هواتف Galaxy S10 Series علمًا أننا حصلنا على أسعار هذه السلسلة للسوق البريطاني منذ أكثر من شهر. ووفقا لمحتوى هذا التقرير الجديد الذي وردنا اليوم من إيطاليا، فيبدو أن النسخة الأساسية من الهاتف Galaxy S10E ستكلف 780€، وهو ما يعني نصف سعر النسخة الأساسية من الهاتف +Galaxy S10 المتوافق مع شبكات الجيل الرابع 4G LTE علمًا أن نسخة 5G من هذا الهاتف قد تكلف أكثر، وإليكم أدناه أسعار جميع طرازات Galaxy S10 الثلاثة، على الأقل في إيطاليا :

22-01-2019 18-44-46

لاحظ أن الذاكرة الداخلية مرتبطة بالذاكرة العشوائية، وهذا ما يعني أنه في حالة إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الذاكرة الداخلية، فسوف يتوجب عليك أيضًا الحصول على المزيد من الذاكرة العشوائية. هذا يجعل مهمة ترقية الذاكرة الداخلية للهاتف تكلف نحو 250 يورو. الشيء الجيد هو أن شركة سامسونج ستحتفظ بمنفذ الذاكرة الخارجية MicroSD.

في ما يلي قائمة بخيارات الألوان المتوقعة. يبدو أن اللون الأخضر سينضم إلى قائمة الألوان الأساسية التي تشمل الأسود والأبيض، في حين سيحصل الهاتفين Galaxy S10E و +Galaxy S10 على ألوان إضافية تشمل الأصفر بالنسبة للهاتف Galaxy S10E، وإثنين من الألوان الحصرية للهاتف +Galaxy S10.

  • Galaxy S10E : الأسود والأبيض والأخضر والأصفر
  • Galaxy S10 : الأسود والأبيض والأخضر
  • +Galaxy S10 : الأسود والأبيض والأخضر وإثنين من الألوان الخاصة

عموما، من المفترض أن نتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتف Galaxy S10 Series في اليوم 20 من شهر فبراير المقبل بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية. وفي حالة إذا كانت التوقعات صحيحة، فمن المفترض أن نرى هذه الهواتف الذكية الثلاثة على رفوف المتاجر في اليوم الثامن من شهر مارس الموالي.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق