جائزة الهاتف الذكي الأكثر صلابة في العام 2018 هي من نصيب Kyocera DuraForce Pro 2

إلكتروني 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عاد إلينا اليوتيوبر الشهير Zack Nelson من قناة JerryRigEverything من جديد بفيديو موجز للعام 2018 يسلط فيه الضوء على الهواتف الذكية التي برزت من حيث المتانة خلال العام الماضي. وكان Kyocera DuraForce Pro 2 هو الفائز بفضل تصميمه الصلب وطبقة الياقوت الزجاجية المقاومة جدًا للخدوش.

أشار Zack Nelson أيضًا إلى أن جودة التصنيع تتحسن مع مرور الوقت مشيرًا إلى أنه في العام 2016 فشلت ثلاثة هواتف ذكية في إختبارات المتانة، وفشل إثنان في العام 2017، في حين فشل هاتف واحد فقط في العام 2018. وعندما يتعلق الأمر بسهولة الإصلاح، فقد كان الفوز من حليف كل من Nokia 6.1 و Nokia 7 Plus بعدما إتضح لليوتيوبر المذكور آنفًا أن عملية إستبدال شاشات هذين الهاتفين سهلة للغاية ولا تتطلب الكثير من الوقت.

أما بالنسبة للهاتف الذكي الأكثر صعوبة من حيث الإصلاح، فهو iPhone XS Max. من المستحيل إصلاح الطبقة الزجاجية الخلفية، لذا تقوم شركة آبل بإستبدال هذه الطبقة الزجاجية مقابل 599$، وهذا ما سيكلفه هاتف جديد من الفئة المتوسطة مثل OnePlus 6T.

الهاتف Nokia 7 Plus حصل مرة أخرى على جائزة الهاتف الأرخص الأكثر صلابة بفضل تصميمه المعدني الذي يبدو مناسبًا لتحمل أعباء الإستخدام المتكرر. في المقابل، تعرض كل من Huawei Mate 20 Pro و Huawei P20 Pro للتصدع خلال إختبار الثني، ولكنهما واصلا العمل على عكس الهاتف Oppo Find X الذي إنقسم إلى نصفين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق