أفضل حواسيب كروم بوك التي تم الإعلان عنها في معرض CES 2019

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

كان لنظام التشغيل كروم أو إس Chrome OS من جوجل نصيب من التواجد خلال معرض CES 2019 لهذا العام، وبالرغم من أن إصدارات الحواسيب المحمولة كروم بوك Chromebooks التي تعمل به كانت قليلة بالمقارنة مع أجهزة الحواسيب المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 إلا أنها كانت متواجدة بميزات أكثر ومواصفات أقوى.

تعد حواسيب كروم بوك Chromebook من أفضل الحواسيب المستخدمة في قطاع التعليم لما تتمتع به من عمر بطارية يستمر طوال اليوم وهو أمر لا يمكن لأجهزة الحواسيب المحمولة التي تعمل بنظام ويندوز 10 تحقيقه.

إليك أفضل حواسيب كروم بوك التي تم الإعلان عنها في معرض CES 2019:

كان الجديد في هذا العام بالنسبة لحواسيب كروم بوك هو اعتمادها على معالجات AMD، حيث تعمل الشركة الآن على إعداد معالجات الكل في واحد  “all-in-one A-Series “c، والمعروفة أيضًا باسم وحدات المعالجة المتسارعة والمعدلة والمُحسّنة لنظام التشغيل كروم أو إس.

1- حاسوب أيسر Acer Chromebook 315

يعتبر حاسوب أيسر Chromebook 315 أول حاسوب يعتمد على معالجات AMD في قائمتنا اليوم، ويأتي بشاشة من نوع IPS مقاسها 15.6 إنش مع دقة  Full HD وهناك إصدارات تعمل شاشتها باللمس وإصدارات لا تدعم شاشتها ميزة اللمس.

يعمل الجهاز بمعالجات AMD من الجيل السابع A6-9220C أو A4-9120C مع بطاقة رسوميات Radeon.

بالإضافة إلى دعمه منفذ MicroSD لزيادة مساحة التخزين سيحتوي جهاز Chromebook 315 على منفذ USB-C بسرعة 5 جيجابت في الثانية، ومنفذ USB-A بسرعة 5 جيجابت في الثانية، ومنفذ سماعات، مع مكبِّر صوتي كامل الحجم يتجه نحو الأعلى على كل جانب من لوحة المفاتيح، مما يوفر صوتًا واضحًا بدلًا من الصوت المكتوم الذي يُسمع عادةً مع مكبرات الصوت التي توجد بالأسفل، بالإضافة إلى بطارية تدوم لـ 10 ساعات عمل.

كما سيحتوي الإصدار الذي يعمل باللمس على لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية، في حين أن النسخة التي لا تعمل باللمس لن تحتوي على أي إضاءة خلفية.

سيتوافر جهاز Acer Chromebook 315 إما بشاشة عرض تعمل باللمس (CB315-2HT) أو شاشة لا تعمل باللمس (CB315-2H) مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية eMMC سعة 32

قراءة المزيد ...

0 تعليق