هواوي: Mate 20 Pro يلبي احتياجات التصوير لهذا العصر

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نعمد إلى تغيير عاداتنا وأنماط معيشتنا مع تقدم الوقت، حيث عرف الناس في الماضي قصصًا عن أجدادهم من خلال الحكايا التي سمعوها من أقاربهم أو قاموا بقرائتها في مكان ما، وكان الناس في ذلك الزمن أمام خيارين، إما أنهم شاهدوا الأحداث والمناسبات بالعين المجردة أو أنها فاتتهم بكل بساطة، لكن إذا ما قفزنا إلى هذا اليوم والزمان وتخطينا عقودًا وقرونًا من السنين، فإننا نلاحظ أن طرق سرد القصص قد تغيرت.

وبالرغم من أننا لا نزال نحافظ على ألبومات الصور ونقرأ مذكرات أجدادنا أو حتى أباءنا، فقد أصبحنا نعتمد بشدة على المحتوى الرقمي من الفيديوهات والصور والنصوص، وخاصة في ظل الارتفاع غير المسبوق في شعبية منصات التواصل الاجتماعي، بحيث أصبحت مسألة مشاركة الفيديوهات والصور والتقاط جميع اللحظات من أكثرها حيوية وإشراقا إلى أكثرها مللً أمرًا ضروريًا.

ويفهم مصنعو الهواتف الذكية أمثال هواوي حاجات ومتطلبات المستخدمين من امتلاك هواتف مزودة بأحدث الكاميرات القادرة على التقاط صور واسعة وعريضة وصور قريبة لأجسام صغيرة، بحيث يعتبر هاتف Huawei Mate 20 Pro، الذي أطلقته هواوي في عام 2018، أحد تلك الهواتف القادرة على تلبية مطالب المحتوى الرقمي وتطلعات المستخدمين.

وتتألف مصفوفة الكاميرا ماتريكس في هاتف Huawei Mate 20 Pro من ثلاث عدسات بدقة 40 ميجابيكسل و 20 ميجابيكسل و 8 ميجابيكسل، مع فتحة عدسة f/1.8، مما يزود المستخدمين بحرية التصوير لالتقاط صور واسعة، إلى جانب التصوير من زوايا لم تكن ممكنة في الماضي القريب.

عدسة تصوير واسعة للغاية من لايكا

تدمج كاميرا لايكا الثلاثية بدقة 40 ميجابيكسل عدسة ذات زاوية واسعة للغاية بدقة 20 ميجابيكسل لتصوير مشاهد فسيحة وواسعة، ويخلق هذا المنظور الواسع شعورًا بالرحابة مع تأثير ثلاثي الأبعاد، ويسهل التقاط صور بزاوية واسعة للغاية، ويمكن للمستخدمين استغلال خدمة التبعيد لالتقاط صور لمناظر طبيعية جميلة أو صور بوتريه أو صور جماعية.

دعم تصوير الماكرو

تتميز عدسة التصوير الواسع للغاية في هاتف Huawei Mate 20 Pro بفتحة عدسة واسعة تسمح للمستخدمين

قراءة المزيد ...

0 تعليق