آبل تنشر قائمة للتلفزيونات الذكية التي تدعم خاصية AirPlay 2 على موقعها الرسمي

إلكتروني 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

رأينا بعض الإعلانات المفاجئة من أمثال سامسونج و LG و Sony و Vizio في نسخة هذا العام من معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019. في الواقع، لقد أعلنت جميع هذه الشركات أن التلفزيونات الذكية الجديدة الخاصة بها والتي ستقوم بإطلاقها هذا العام سجلب معها الدعم لخاصية Apple AirPlay 2. ونظرًا للمافسة الشرسة التي واجهتها شركة آبل من شركة سامسونج، فقد كان الأمر مثيرًا للدهشة حقًا، على الرغم من ترحيبنا الشديد بذلك.

يبدو الآن أن شركة آبل قامت مؤخرًا بتحديث موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت لتقوم بإدراج جميع التلفزيونات المتوافقة مع خاصية AirPlay 2. وهذا يشمل جميع التلفزيونات من الشركات التي ذكرناها أعلاه مع العلم بأن القائمة تحتوي أيضًا على بعض تلفزيونات Vizio التي تم إطلاقها في العامين 2017 و 2018، مما يعني أن العملاء الذين يملكون هذه التلفزيونات بالفعل لن يحتاجوا إلى شراء تلفاز جديد للحصول على الدعم لخاصية AirPlay 2.

ومع ذلك، فنحن على يقين من أن البعض يتساءلون عن الفرق بين AirPlay 2 والمعايير اللاسلكية الأخرى مثل البلوتوث. أحد هذه الإختلافات يتمثل في الفيديو، فإذا كنت تمتلك جهاز iOS وترغب في بث محتواه على التلفزيون، فقد كان يتوجب عليك إستخدام جهاز Apple TV في السابق للقيام بذلك.

ولكن مع هذه التلفزيونات الجديدة التي تدعم AirPlay 2، لن تحتاج إلى جهاز Apple TV لعرض محتوى جهاز iOS الخاص بك على التلفزيون. في حين أننا على يقين من أن الشركات مثل سامسونج و LG و Sony و Vizio تفضل إستخدام تقنياتها الخاصة، فإن إستخدام AirPlay 2 قد يشجع المزيد من العملاء على شراء منتجاتها. نحن نتوقع أن لا تكون هذه القائمة نهائية، ولكن هذه بداية جيدة جدًا.

المصدر.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق