8 تطبيقات للمساعدة في التخطيط ليوم عيد الحب

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

من الصعب أن تتجاهل عيد الحب سواء كنت متحمسًا أو رافضًا له، إذ يتحول كل شئ من حولك في ذلك اليوم إلى اللون الأحمر، ويتدلى كيوبيد من أماكن غير متوقعة، إلى جانب ظهور أعداد كبيرة من الحلويات على شكل قلب.

وفي حال كنت تخطط للاحتفال بعيد الحب مع الشريك أو الأصدقاء، فإن هذه التطبيقات يمكن أن تساعدك على قضاء يوم عيد الحب مميز، وتحويله إلى وقت ممتع.

الحصول على الطعام المناسب

إذا كنت واثقًا من قدراتك في الطهي، فعليك تنزيل تطبيق BigOven، والذي يحتوي على أكثر من 350 ألف وصفة، ويمكنك وضع علامة على الوصفات المفضلة أو إنشاء مجلدات وفئات، كما يمكن للتطبيق إنشاء قوائم البقالة وجرد المواد وفرزها بحسب الوصفة، ويمكنك أيضًا التحقق من العناصر أو إزالتها من القائمة أثناء التسوق.

أما في حال كنت لا تفضل الطهي، فإن بإمكانك الحجز في المطعم من خلال تطبيق OpenTable، بحيث يتيح لك التطبيق اختيار قسم في المطعم عند إجراء الحجز، واعتبارًا من العام الماضي، فإن هناك أكثر من 46 ألف مطعم ضمن الخدمة، كما تعد تطبيقات توصيل الطعام Uber Eats أو Postmates أو DoorDash مثالية لهذا اليوم.

بث العروض المثالية

يفضل خلال نهاية هذا اليوم الاسترخاء لمشاهدة فيلم جيد أو حفلة أو برنامج تلفزيوني، لذلك يمكنك الاختيار من بين العناوين العديدة على نيتفليكس، وفي حال لم تكن مشتركًا في خدمة بث مثل نيتفليكس أو Hulu أو Amazon Prime Video، فإن بإمكانك مشاهدة Elizabeth Olsen’s Sorry for Your Loss عبر خدمة Facebook Watch بشكل مجاني، ويمكنك المشاهدة على هاتفك أو جهازك اللوحي، أو استخدام جوجل كروم كاست أو Apple AirPlay للبث من هاتفك إلى شاشة التلفزيون.

طلب تذاكر فيلم من خلال هاتفك

إذا لم تكن في مزاج مناسب لمشاهدة فيلم ضمن المنزل، فإن الخروج والذهاب إلى السينما يعد تقليدًا قديمًا لعيد الحب، وهنا يأتي دور تطبيق Fandango أو أحد هذه التطبيقات لحجز مقعد ضمن السينما، حيث تعرض التطبيقات غالبًا تقييمات المستخدمين لكل فيلم وتتيح لك مشاهدة المقاطع

قراءة المزيد ...

0 تعليق