الصورة الرسمية الأولى المسربة للهاتف Oppo F11 Pro تؤكد لنا قدومه مع كاميرا أمامية منبثقة

إلكتروني 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

في الشهر الماضي كشفت مصادر مطلعة على الأوضاع في الصين أن شركتي Oppo و Vivo تعملان على هواتف ذكية جديدة تمتاز بكاميرات أمامية منبثقة. على الرغم من أن التخمينات تقول بأننا سنرى هذه الكاميرات الأمامية المنبثقة من جديد في كل من Vivo X25 و Oppo F19، فقد حصلنا في الأونة الأخيرة على صور ترويجية تؤكد لنا قدوم هذه الكاميرا الأمامية المنبثقة مع الهاتف Vivo V15 Pro في حالة Vivo، والآن مع الهاتف Oppo F11 Pro في حالة Oppo.

في الواقع، لقد تم اليوم تسريب صورة ترويجية تعرض لنا هذه المرة الهاتف Oppo F11 Pro القادم من شركة Oppo. هذه الصورة تؤكد لنا إلى حد كبير تصميم الهاتف Oppo F11 Pro بحيث إتضح الآن أن هذا الأخير سيضم كاميرا أمامية منبثقة في المنتصف، ولكن على نحو مشابه للهاتف Vivo NEX S.

هذه الصورة الترويجية المسربة تقول أيضًا بأن الهاتف سيضم كاميرا بدقة 48 ميغابكسل قادرة على ” إلتقاط صور مبهرة في البيئات المنخفضة الإضاءة “، وهذا ما يعني بأن الهاتف Oppo F11 Pro سيستخدم إما المستشعر Samsung ISOCELL GM1 أو Sony IMX586. قد تعتقد بأنه سيتم إستخدام هذا المستشعر في الكاميرا الأمامية، ولكن المصدر يقول بأن الكاميرا الأمامية المنبثقة للهاتف Oppo F11 Pro ستأتي بدقة 32 ميغابكسل فقط، في حين سيتم إستخدام المستشعر الذي تبلغ دقته 48 ميغابكسل في الكاميرا الخلفية الأساسية.

الصورة تكشف لنا أيضًا قدوم الهاتف Oppo F11 Pro مع كاميرتين في الخلف جنبا إلى جنب مع فلاش LED واحد، ومستشعر بصمات الأصابع البيضاوي المعتاد في هواتف الشركة. وعلاوة على ذلك، فهذه الصورة تؤكد لنا قدوم الهاتف Oppo F11 Pro أيضًا مع اللون الأزرق المتدرج إلى الأرجواني.

المصدر.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق