5 تطبيقات مفيدة للعاملين بمجال التسويق بالبريد الإلكتروني

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يعتبر التسويق بالبريد الإلكتروني واحدًا من أهم مجالات التسويق الإلكتروني، حيث يمنحك القدرة على التواصل مع عملائك المحتملين بشكل شخصي ومستمر مع إمكانية قياس مستوى تفاعلهم مع رسائلك، وقد اخترنا اليوم مجموعة من التطبيقات التي تساعد العاملين في هذا المجال على القيام بمهام عملهم أثناء تنقلهم من خلال هواتفهم الذكية.

فيما يلي 5 تطبيقات للعاملين في مجال التسويق بالبريد الإلكتروني:

1- تطبيق Constant Contact

هذا التطبيق من تطوير منصة التسويق بالبريد الإلكتروني الشهيرة Constant Contact والتي تقدم خدمات التسويق بالبريد الإلكتروني منذ عام 1996 وحتى الآن ولذلك فهي تُعد من أقدم المنصات العاملة في هذا المجال، ويمكن للمستخدمين الاشتراك في هذه المنصة من خلال خطتين للاشتراك أحدهما بتكلفة 20 دولار في الشهر والأخرى بتكلفة 45 دولار شهريًا وتتيح للمستخدمين ميزات أكثر.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

يمنحك التطبيق إمكانية الدخول إلى حسابك والقيام بمعظم المهام الرئيسية لإدارة حملات التسويق بالبريد الإلكتروني، حيث يمكنك تتبع نتائج تفاعل العملاء مع رسائلك التي قمت بإرسالها ويشمل ذلك معرفة من الذين قاموا بفتح رسائلك ومن الذين قاموا بالضغط على الروابط الموجودة داخل هذه الرسائل.

كما يمكنك تحرير رسائل البريد الإلكتروني وجدولتها وإرسالها من خلال التطبيق، وكذلك يمكنك الدخول إلى قوائم البريد الإلكتروني المخزنة في حسابك وتعديلها وإضافة عناوين بريد إلكتروني جديدة إليها ورفع صور إلى مكتبتك لاستخدامها في تحرير رسائل بريد إلكتروني.

التطبيق متاح لمستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي، لمستخدمي أجهزة آي أو إس على متجر آيتيونز.

2- تطبيق Aweber Stats

هذا التطبيق من تطوير منصة Aweber المتخصصة في تقديم خدمات التسويق بالبريد الإلكتروني منذ عام 1998 وحتى الآن، وتوفر الخصائص الرئيسية للتسويق بالبريد الإلكتروني مثل قوالب رسائل البريد الإلكتروني القابلة للتعديل بواسطة محرر يتضمن خاصية السحب والإفلات، وكذلك خصائص تتبع نتائج تفاعل العملاء مع الرسائل المرسلة.

وتبدأ الاشتراكات في خدمات هذه المنصة من سعر 19 دولار في الشهر وتتدرج بحسب عدد عناوين البريد الإلكتروني التي يتم تخزينها عليها حتى تصل إلى 149 دولار في الشهر، كما توجد اشتراكات أعلى عندما يتجاوز عدد عناوين البريد

قراءة المزيد ...

0 تعليق