شركة جوجل تبحث عن شخص مؤهل لشغل منصب نائب رئيس قسم الأجهزة القابلة للإرتداء

إلكتروني 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

كشفت شركة جوجل مؤخرًا عن تقريرها المالي للعام 2018. أكثر من 80 في المئة من الدخل جاء من الإعلانات، ولكن الشركة تعتمد أيضًا على أجهزتها لتوسيع منظومتها في الأسواق الرئيسية. تحظى هواتف Google Pixel، ومكبرات الصوت الذكية Google Home، وحواسيب Chromebook بشعبية كبيرة جدًا حيثما كانت متاحة للشراء، ويبدو أن شركة جوجل تريد ضم الأجهزة القابلة للإرتداء إلى محفظتها.

أوضحت الشركة الآن في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت أنها تبحث عن موظفين لشغل منصبين في قسم الأجهزة القابلة للإرتداء. تبحث شركة جوجل عن شخص لشغل منصب نائب رئيس القسم، وشخص آخر لشغل منصب مدير التصميم في القسم، والهدف من توظيف هذين الشخصين هو ” إنشاء وتوجيه التصميم لإنشاء منتجات أيقونية تتطلع إلى المستقبل وتسعد العملاء “.

كانت الساعة الذكية Google Pixel Watch محورًا للعديد من الشائعات في العام الماضي، ولكن قام رئيس القسم المسؤول عن هندسة نظام WearOS بدحض جميع تلك الإدعاءات التي تقول بأن الشركة تعمل على إطلاق مثل هذا الجهاز في العام 2018، وأكد بعد ذلك أن الشركة تهدف إلى تحسين علاقتها مع الشركاء وتحسين نظام WearOS بشكل عام.

إذا نجحت شركة جوجل في العثور على مدير تصميم جديد للأجهزة القابلة للإرتداء لديه على الأقل 15 سنة من الخبرة في مجال تطوير المنتجات الإستهلاكية المبتكرة، فسوف يكون مسؤولا عن إدارة فريق من المصممين الصناعيين وتوجيههم وقيادتهم. وسيتعين عليه أيضًا تحديد إستراتيجية العمل وعمليات التصنيع، بالإضافة إلى ” إلهام وقيادة الفرق في جميع مراحل العملية بدءًا من إنشاء التصميم المبتكر وحتى الإنتاج “.

وبالنسبة للمتقدمين لشغل منصب نائب الرئيس، فيجب أن يكون لديهم ما لا يقل عن 12 عامًا من الخبرة في تصميم وإنتاج الأجهزة الإلكترونية، ويجب أن يأتي مع القدرة على بدء وقيادة مبادرات متعددة ناجحة. وسيعمل نائب الرئيس المختار مع فريق العتاد في شركة جوجل والذي يحمل إسم ” Google Hardware “، وسيكون مسؤولاً عن جميع منتجات جوجل القابلة للإرتداء.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق