سيتم تصميم الهاتف Xiaomi Mi9 من قبل Mi Liu، وهو نفس الشخص الذي صمم الهاتف Xiaomi Mi6

إلكتروني 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

Xiaomi Mi9

يبدو أن شركة Xiaomi قررت مع هاتفها الرائد المقبل التركيز بشكل أكبر على التصميم أكثر مما ركزت عليه في الهاتف Xiaomi Mi8. وأعلن مدير المنتجات في الشركة الصينية، السيد Wang Teng Thomas عن ذلك بحيث أوضح أنه سيتم تصميم الهاتف Xiaomi Mi9 من قبل نفس المهندس الذي كان وراء تصميم الهاتف Xiaomi Mi6، وهو يقصد هنا المهندس Mi Liu.

كان Xiaomi Mi6 من دون أدنى شك واحدًا من أجمل هواتف Xiaomi الرائدة من حيث التصميم بفضل الواجهة الخلفية التي تعكس كل شيء، والزجاج المنحني في الأطراف الأربعة، والطلاء الأزرق الذهبي.

وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فقد تردد بأن الهاتف Xiaomi Mi9 سيضم ثلاث كاميرات في الخلف، ولكن ربما ليست الكاميرا الثلاثية التي كنت تتوقعها، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيضم مستشعر أساسي بدقة 48 ميغابكسل، إلى جانب مستشعر ثانوي بدقة 12 ميغابكسل وكاميرا 3D ToF للإستشعار الثلاثي الأبعاد.

وبغض النظر عن الكاميرات، فقد تردد كذلك بأن الهاتف Xiaomi Mi9 سيضم شاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش وبدقة +Full HD مع قطع صغير في الجزء الأوسط العلوي على شكل قطرة ماء يحوي الكاميرا الأمامية التي ستبلغ دقتها 24 ميغابكسل. في الواقع، الواجهة الأمامية للهاتف Xiaomi Mi9 ستكون مشابهة إلى حد كبير لواجهة الهاتف

قراءة المزيد ...

0 تعليق