5 تطبيقات هامة لمديري المشاريع تساعدهم على متابعة فرق العمل…

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

في الماضي كانت مهمة إدارة المشروع تتطلب تجميع أعضاء فريق العمل معًا وجهًا لوجه، وتقسيم المسؤوليات والمهام، ومراقبة التقدم من خلال عقد المزيد من الاجتماعات، على أمل أن يتمكن الجميع من تحقيق المهام في الوقت المحدد، بالإضافة لمزيد من المحادثات بشأن الخطوات التالية.

ولكن اليوم غير التطور التكنولوجي كل هذا، حيث أصبح لدى مديري المشاريع العديد من الحلول والأدوات التقنية الذكية والتطبيقات التي تتيح لهم التواصل والتعاون مع فرق العمل عن بُعد، ومشاركة المستندات والتقارير، وتخصيص المهام، وغير ذلك الكثير، وبالطبع يؤدي استخدام هذه الأدوات إلى تبسيط عملية إدارة المشاريع وتحقيق قدر عالي من الإنتاجية.

تشهد متاجر التطبيقات الآن ظهور عدد كبير من التطبيقات المخصصة لإدارة المشاريع وفرق العمل والتي ستساعدك على إنجاز المهام بسرعة من خلال القضاء على الخطوات الغير فعالة أو الغير ضرورية، والتركيز على الخطوات التي تزيد الإنتاجية وتختصر الوقت.

في ما يلي 5 تطبيقات مميزة تساعد مديري المشروعات متابعة فرق العمل وإنجاز المهام بسهولة:

1- تطبيق Podio

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

يُعد تطبيق Podio  أحد أفضل التطبيقات لإدارة المشاريع المتوسطة والكبيرة  حيث يستخدمه أكثر من 400 ألف من الشركات والفرق الإبداعية لتنظيم عملهم اليومي.

يتيح لك Podio إنشاء مشروع أو مدير مهام مخصص للغاية، وباستخدام منشئ النماذج ستقوم بسحب وإفلات الحقول التي تريدها في المشاريع والمهام الخاصة بك لتجميع البيانات التي تحتاجها لمشروعاتك.

يمكنك بعد ذلك عرض مشاريعك ومهامك في القوائم أو البطاقات أو طرق عرض التقويم، واستخدام البحث المدمج في Podio للعثور على أي عنصر تحتاج إليه في أي من تطبيقاتك المخصصة.

كما يدعم التطبيق العديد من خدمات مشاركة الملفات الأكثر شيوعًا ومنتجات دعم العملاء وأدوات التسويق، ليصبح المنصة التي تربط جميع أعمال فريقك في مكان واحد.

الميزات الرئيسية:

  • تخصيص المهام لتتناسب مع كيفية إدارة المواعيد النهائية والمسؤوليات
  • مشاركة الملفات بكافة أنواعها
  • المراسلة الفورية من شخص لشخص أو إنشاء مجموعات
  • المزامنة مع الكثير من خدمات التخزين السحابي مثل دروب بوكس وجوجل درايف
  • تخصيص الإشعارات لمهام معينة

التطبيق متاح مجانًا لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز، كما يوجد منه إصدار ويب.

2- تطبيق Basecamp 3

يتيح لك تطبيق Basecamp تنظيم المشاريع بكل سهولة وتضمين قوائم المهام والملاحظات والأحداث والملفات وأكثر من ذلك بكثير، كما أنه يتمتع

قراءة المزيد ...

0 تعليق