دبي تشهد إطلاق شبكة عَرَب كليكس الرقمية

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

شهدت دبي مؤخراً إطلاق “عَــرَب كــليكس” الشبكة المُختصّة بالتسويق الرقمي بنظام العُـمولة أو ما يعرف بـ”التسويق بواسطة الشركاء” ضمن أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك في مقر مؤسسة “مسرعات دبي المستقبل”، أبراج الإمارات بدبي، بحضور خالد الحريمل وماورو رومانو، الشريكين المؤسسين للشبكة.

وتقدم شبكة “عَــرَب كــليكس” حلولاً رقمية متطورة تهدف إلى زيادة إيرادات التجارة الالكترونية والمبيعات عبر الإنترنت من خلال الارتقاء بأساليب التسويق الرقمي ضمن دول مجلس التعاون الخليجي وفق أعلى المعايير العالمية. حيث تعمل الشبكة على زيادة حجم انتشار ووصول متاجر التجزئة عبر الإنترنت إلى أكبر شريحة من الجمهور وبالتالي تعزيز حجم إيرادات المبيعات من خلال ربط هذه المتاجر بمنتجي و ناشري المحتوى الرقمي والمؤثرين والمدونين في ظل ما تحظى به هذه المجموعة من حجم متابعة كبير من قبل شريحة واسعة من الجمهور على شبكة الانترنت.

وتأتي أهمية “عَــرَب كــليكس” في الوقت الذي تعمل فيه متاجر التجزئة الإلكترونية ومنصات البيع الرقمي على تطوير استراتيجيات التسويق والدعاية والإعلان الرقمي لديها. حيث تقدم الشبكة طرق تسويقية متطورة وفعالة بالاعتماد على شبكة واسعة من الناشرين والمؤثرين بنظام العمولة، والتي يتم دفعها عند إتمام عملية البيع من خلال شبكة “عرب كليكس”.

كما وتعمل شبكة “عَــرَب كــليكس” على الدوام، على تطوير علاقاتها مع كِبار النّاشِرين والمُؤثّرين عبر الإنترنت، لتعظيم أعداد متابعي المؤثرين وتوجيههم نحو المواقع الالكترونية لعملاء الشبكة من مواقع بيع ومتاجر تجزئة الكترونية لمختلف السلع والمنتجات، وهو ما يشكل عائد مادي متحقق لهؤلاء المؤثرين من جراء كل عملية شراء تتم من قِبل متابعيهم. وهو ما يفتح الباب أمام المؤثرين لعمل محتوى جديد لترويج العلامات التجارية عبر شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم كيوتيوب وفيسبوك وانستغرام وسناب شات وتويتر وغيرها من شبكات التواصل الاجتماعي والمدونات الخاصة.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

كما تتاح للمؤثر فرصة اختيار العروض الإعلانية الملائمة لمحتوى

قراءة المزيد ...

0 تعليق