سناب شات تعلن عن نتائج مالية مبشرة مع ثبات عدد مستخدميها

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

قالت شركة سناب يوم الثلاثاء إن عدد الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق سناب شات سيظل عند المستويات الحالية في هذا الربع، مما يخفف من المخاوف بأن الشركة ستستمر في خسارة المستخدمين لمنافستها المملوكة لشركة ، إنستاجرام، الأمر الذي أثمر ارتفاع قيمة أسهمها بنسبة 20%.

ولقد عانى تطبيق التراسل المصور، المعروف برسائله التي تختفي بعد مدة زمنية محددة والمرشحات “فلاتر”، صعوبات جمة منذ طرحه للاكتتاب العام في شهر آذار/مارس 2017، حيث قامت خدمة إنستاجرام بتقليد العديد من ميزاته الجديدة. كما أدت إعادة التصميم المثيرة للجدل إلى إبعاد بعض المعلنين والمستخدمين عن التطبيق.

وقالت شركة سناب في إعلانها عن نتائجها المالية للربع الرابع من 2018 إنها تفوقت على توقعات بورصة وول ستريت بـ 186 مليون مستخدم نشط يوميًا، وهو رقم ثابت مقارنةً بالربع السابق ولكنه أقل بمقدار مليون مستخدم مقارنةً بنفس المدة من العام الماضي. هذا، وكان متوسط توقعات المحللينن، بحسب بيانات Refinitiv، نحو 184.91 مليون.

وقالت لارا سويت، المسؤولة المالية المؤقتة في سناب، خلال اتصال مع المحللين بعد الإعلان عن النتائج: “لا نتوقع تراجعًا متسلسلًا في المستخدمين

قراءة المزيد ...

0 تعليق