أهم الحواسيب المحمولة لطلاب الجامعات لعام 2019

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

بالرغم من أن الهواتف الذكية قد تحولت إلى مركز للحياة الاجتماعية، إلا أن الحواسيب المحمولة هي أداة أكاديمية أساسية لمعظم طلاب الجامعات، ومن المرجح أيضًا أن تكون أحد أهم الاستثمارات الجامعية.

ويمكنك في الوقت الراهن الحصول على حاسب محمول أساسي مقابل 200 إلى 400 دولار، لكن قد يكون من المفيد إنفاق المزيد من المال من أجل الحصول على جهاز يدوم لفترة أطول ويعمل بشكل أفضل.

ونحاول من خلال التقرير التالي تسليط الضوء على أهم الحواسيب المحمولة لعام 2019 لطلاب الجامعات والكليات وحتى طلاب المدارس الثانوية، حيث تكلف معظم هذه الحواسيب المحمولة حوالي 500 دولار أو أكثر.

وفي حال كنت تبحث عن حاسب أقل تكلفة، فإن الخيارات تتجه نحو حواسيب كروم بوك Chromebook منخفضة التكلفة والقادرة على أداء الوظائف الأساسية مثل البريد الإلكتروني أو الإنترنت أو إنشاء المستندات أو العمل مع جداول البيانات، خاصة إذا كنت تستخدم تطبيقات جوجل.

Apple MacBook Air

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

أعلنت شركة آبل في عام 2018 عن إصدار جديد من ماك بوك إير MacBook Air المفضل للطلاب، والذي يبدأ سعره من حوالي 1199 دولار، ويقدم الطراز الجديد بعض الترقيات، بما في ذلك شاشة Retina ومعرف اللمس Touch ID ومنافذ USB-C ولوحة المفاتيح الجديدة Butterfly، ويمكن العثور على الإصدار الأقدم، من عام 2017، والذي يحتوي على لوحة مفاتيح تقليدية بأقل من تكلفة الإصدار الجديد بكثير، وعادة ما تكون تكلفته أقل من 900 دولار.

Lenovo Yoga C930

قضت لينوفو سنوات في صقل تصميمها لحواسيب فئة إثنان في واحد من أجل توفير جهاز حاسب محمول يعمل بشكل مقنع كجهاز حاسب لوحي، ويعد حاسب Yoga C930 الشكل الأمثل لهذه

قراءة المزيد ...

0 تعليق