4 نصائح من جوجل تساعدك على تحقيق أهدافك بسهولة خلال عام 2019

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

لا شك أن الكثير منا يقومون بوضع أهداف مع بداية العام الجديد لتنفيذها خلاله، فهناك من يحاول تحسين عاداته الصحية والغذائية، وهناك من يقرر الحصول على بعض ساعات النوم إضافية، ومن يقرر البحث عن السلام الداخلي. كل هذه القرارات للسنة الجديدة أصبحت قابلة للتحقيق بسهولة بمساعدة جوجل وأدواتها المتطورة.

وقد انضم أكثر من 325 ألف شخص لديهم أهداف حول لياقتهم البدنية لعام 2019 إلى تحدي #GetFitWithGoogle الذي بدأ خلال شهر يناير/كانون الثاني لكسب أكبر عدد ممكن من Heart Points مع مستخدمي جوجل فيت Google Fit.

تُعد Heart Points أحد الميزات التي يقدمها تطبيق جوجل فيت للحفاظ على صحة قلبك، حيث تشجع جمعية القلب الأمريكية ومنظمة الصحة العالمية الحرص على ممارسة نشاط رياضي كل أسبوع وتوصي المنظمتان بممارسة ما لا يقل عن 150 دقيقة من النشاط المعتدل أو 75 دقيقة من النشاط القوي. ولمساعدتك في اتباع هذه التوصيات، يقوم تطبيق Google Fit بتتبع تمارينك في شكل نقاط القلب Heart Points، وعدد دقائق المشي.

بعد الاطلاع على إحصائيات تحدي #GetFitWithGoogle كان منافسو Google Fit حول العالم قد بدؤوا بالفعل بممارسة الرياضية التي تناسبهم حسب البلد وأجوائها وكانت كالتالي:

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

في روسيا ذهب الناس للتزلج على الجليد في أماكن مختلفة عبر البلاد، في الهند أحب الناس لعبة Badminton أي تنس الريشة، في حين بدأ البريطانيون بممارسة رياضة التجديف بينما قام الأمريكيون برفع الأثقال.

وحصلت إدنبرة Edinburgh، ولندن ومدينة كاواساكي اليابانية على جوائز كبرى للمدن الأكثر نشاطًا في جميع أنحاء العالم، بينما كانت الولايات المتحدة ونيويورك وبوسطن وواشنطن تتحدى البرد وتمكنت من تحقيق مراكز متقدمة أيضًا.

في حين حصل أربعة من كل عشرة من الأشخاص الذين انضموا إلى التحدي على ما لا يقل عن 150 Heartpoint في المتوسط أسبوعيًا، واتبعوا توصيات النشاط البدني الأسبوعية لجمعية

قراءة المزيد ...

0 تعليق