تويتر تطلق حملة تغريدات المصعد لأول مرة في المنطقة

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أطلقت تويتر من مقرها الإقليمي بدولة الإمارات العربية المتحدة حملتها الجديدة المبتكرة #تغريدات_المصعد #ElevatorTweets، وهي أول حملة من نوعها تطلقها تويتر في المنطقة بهدف تحويل رحلة العمل اليومية للمستخدمين إلى تجربة تعليمية وتثقيفية تثري معارفهم عبر متابعة محادثات شبه مباشرة عما يحدث في سوق رئيسة للشركات في المملكة العربية السعودية.

وترتكز حملة تغريدات المصعد على أحدث التقنيات لابتكار تجربة تفاعلية تستخدم فيها الوسائط المتعددة والفيديو للبث على جدران المصاعد، إذ عندما يدخل الشخص إلى مصعد، فإن حساسات ضغط مركبة على أزراره تطلق إشارة إلى جدرانه المغطاة بشكل مؤقت بشاشات عاكسة، فينطلق عرض جدار تويتر.

ويعرض كل طابق من طوابق المكاتب ماذا يحدث في المملكة العربية السعودية، ويرتبط بالأعمال التجارية التي تمارسها الشركة، وعلى سبيل المثال، يظهر أمام موظفي شركة بيع سيارات كل ما يجب أن يعرفونه عن القطاع الذي يعملون فيه وعن نشاطات الشركات المنافسة لشركتهم في المملكة.

وقالت كارلا المعلولي، رئيسة التسويق التجاري في تويتر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بمناسبة الإعلان عن إطلاق هذه الحملة: “تنبع قوة تويتر من المحادثات الجارية في منصتها، وجمهور متابعينا هم ثروتنا التي لا تقدر بثمن”.

وأضافت “جمهورنا يتفاعل بانفتاح مع الأحداث الجارية. وتربط حملة تغريدات المصعد المبتكرة بين الشركات وشرائح الجمهور الأهم والأكثر فائدة لها، وليس هذا فحسب، بل تفعل ذلك في الأوقات الصحيحة التي يكون فيها الجمهور أكثر انفتاحاً لتقبل الأفكار. والواقع أن هذه الحملة تظهر قدرة تويتر وبضغطة زر واحد على استقطاب الأشخاص المعنيين بجوهر المحادثات”.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وبالتزامن مع إطلاق تويتر للحملة في المنطقة، كشفت أيضاً عن نتائج دراستها الأولى من نوعها التي أجرتها في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع شركة

قراءة المزيد ...

0 تعليق