سامسونج تبدأ الإنتاج الضخم لسلسلة هواتف Galaxy S10، وستصدر في شهر مارس المقبل

إلكتروني 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

قال أحد المطلعين على الأوضاع في شركة سامسونج لوكالة الأنباء الكورية الجنوبية The Investor أن شركة سامسونج بدأت بالإنتاج الضخم لسلسلة هواتف Galaxy S10 في الأسبوع الماضي، وبالضبط في اليوم 25 يناير. وتجدر الإشارة إلى أننا نتحدث هنا عن طرازات Galaxy S10 الثلاثة التي ستدعم شبكات 4G LTE كحد أقصى، وسيبدأ العمل على الطراز المتوافق مع شبكات 5G في وقت لاحق.

ويقول المصدر أن جميع طرازات Galaxy S10 الثلاثة ستضم مستشعرات بصمات الأصابع بحيث سيضم الطرازين المزودين بشاشات 6.1 إنش و 6.4 إنش مستشعرين لبصمات الأصابع يعملان بالموجات فوق الصوتية علمًا أنه تم تطوير هذا المستشعر من قبل شركة كوالكوم ويمتاز بدقة وموثوقية أفضل، بينما سيضم الطراز المزود بشاشة 5.8 إنش مستشعر بصري لبصمات الأصابع في الإطار الجانبي.

وسيضم الهاتفين المزودين بشاشات 6.1 إنش و 6.4 إنش كذلك شاشات منحنية الطرفين، في حين سيضم الهاتف المزود بشاشة 5.8 إنش شاشة مسطحة. وبالنسبة للطرازين المزودين بالشاشات المنحنية الطرفين، فسوف تقوم شركة سامسونج بشحنهما مع واقيات للشاشة علمًا أنه سيتم تثبيت واقيات الشاشة هذه مسبقًا. وبطبيعة الحال، هذا الأمر سيكون جيدًا في نظر العديد من العملاء المحتملين لأن الشاشات المنحنية تتطلب واقيات أكثر تكلفة، والتي تكون أصعب من حيث التثبيت.

سيتم البدء بإنتاج الهاتف Galaxy S10 X المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G والهاتف القابل للطي في وقت لاحق وسيتم ذلك في مصنع Gumi التابع لشركة سامسونج. وأعرب المصدر الذي قدم هذه المعلومات لموقع The Investor عن شكوكه بشأن نجاح الهاتف القابل للطي، وذلك بسبب سعره المرتفع.

سيتم كشف النقاب رسميًا عن الطرازات الثلاثة من الهاتف Galaxy S10 في اليوم 20 من شهر فبراير المقبل، وسوف ينضم إليهم الهاتف الذكي القابل للطي إلى المسرح جنبا إلى جنب مع الطراز المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G. ومع ذلك، سوف يمر وقت طويل قبل أن نرى طراز 5G والهاتف القابل للطي في رفوف المتاجر على عكس طرازات Galaxy S10 الأخرى المتوافقة مع شبكات 4G LTE والتي من المفترض أن تصبح متاحة للشراء إبتداء من 8 مارس.

المصدر.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق