يو درايف تطلق باقة جديدة من الخدمات المميزة

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الشركة الرائدة في تأجير المركبات بالدقيقة أعلنت عن إطلاق خدمة ’إنترسيتي‘ الجديدة وإضافة مجموعة من السيارات الفاخرة إلى أسطولها المتنامي وإطلاق خدماتها في عجمان.


أعلنت يو درايف Udrive، الشركة الرائدة في تأجير السيارات بالدقيقة عبر تطبيق الهاتف المحمول، عن إطلاق ثلاث خدمات جديدة، في خطوة تمثل تقدماً لافتاً على صعيد توفير حلول مريحة وفعالة وقصيرة الأمد على أوسع نطاق.

وتشتمل قائمة الخدمات الجديدة: خدمة يو درايف إنترسيتي، وخدمة يودرايف بريميوم كارز للسيارات الفاخرة، إلى جانب توسيع خدمات الشركة إلى عجمان.

وتأتي هذه الخطوات تأكيداً على تعزيز شركة تأجير السيارات المبتكرة لمكانتها في القطاع منذ تأسيسها قبل عامين من الآن.

خدمة يو درايف إنترسيتي

تتيح خدمة يو درايف إنترسيتي للمستخدمين القيادة من وإلى أبوظبي والشارقة وعجمان، وسيتم احتساب رسم الخدمة البالغ 75 درهماً فقط إلى جانب رسوم الرحلات العادية، الأمر الذي يتيح للعملاء استئجار سيارة للذهاب من الشارقة أو عجمان إلى أبوظبي وبالعكس وإنهاء الرحلة في الوجهة النهائية.

وتوفر الخدمة الجديدة مستويات عالية من الراحة والمرونة للعملاء، كما تقدم لهم أيضاً الوسيلة الأقل تكلفة للسفر بين هذه الإمارات الثلاث، بعيداً عن مشقة السفر بالباص.

وفي حين لم تشتمل قائمة المناطق المغطاة بالخدمة الجديدة على دبي حتى الآن التزاماً بالقوانين واللوائح التنظيمية المعمول بها، تؤكد يو درايف للعملاء أنها تتواصل بشكل مستمر مع سلطات الإمارة لإضافة هذا الخيار في أسرع وقت ممكن.

الرسوم الثابتة لخدمة إنترسيتي:
الشارقة/ عجمان إلى أبوظبي 75 درهم إماراتي
أبوظبي إلى الشارقة/ عجمان 75 درهم إماراتي

خدمة يو درايف بريميوم كارز

أضافت يو درايف مجموعة متنوعة من السيارات الفاخرة الجديدة كلياً، مثل طرازات أيه- كلاس من علامة مرسيدس- بنز وسيارة فورد موستانج، إلى أسطولها.

ويمكن للعملاء خوض تجربة ممتعة مع هذه السيارات الفاخرة الشهيرة مقابل 70 فلس فقط لكل دقيقة أو 279 درهم إماراتي

قراءة المزيد ...

0 تعليق